فوركس أمي






+

تداول العملات الأجنبية في Zone8230. 19 أغسطس 2009 | الكاتب: Larene الأدوات التي سوف تستخدم لخلق هذا الإصدار الجديد من نفسك (تاجرا ناجحا) هي استعدادكم والرغبة في التعلم. يغذيه العاطفة الخاصة بك لتكون successful8230. وعلى المدى المتوسط ​​لالمسعى الفني الخاص بك أن تكون بيئة العقلية الخاصة بك 8230؛ هدفك النهائي هو الاتساق 8230؛ هذا عدم الخوف يترجم إلى حالة من الهم العقل، على غرار حالة ذهنية الكثير من الرياضيين الكبار وصف باعتباره 8220؛ zone.8221. إذا كان أي وقت مضى كنت قد مناسبة لتجربة المنطقة في بعض الرياضة، ثم تعرف أنه هو حالة ذهنية التي يوجد على الإطلاق أي خوف وكنت تعمل وتتفاعل بشكل غريزي. أنت لا تزن البدائل أو النظر في العواقب أو ننتقد نفسك. كنت في لحظة و8220؛ مجرد القيام it.8221. مهما فعلت تبين أن يكون بالضبط ما ينبغي القيام به. 8230، منطقة النفسية ليست شرطا يمكنك إرادة نفسك into8230. thats ما لديهم الرياضيين الكبار: موقف الفوز الذي يسمح لهم بالانتقال بسهولة إلى ما بعد أخطائهم والاستمرار. التورط الآخرين عليها في السلبية النقد الذاتي، والندم، والرثاء. Bubbas استئناف I ذوي القربى نوع realee qwik finggar خفة دم واحد والقيام خلاصة القول العد. أنا أفكر إذا أنا موجود جيدة على فون وأنا لا أنا شخص الاستكبار، الاستكبار realee الفكاهة في مكتب الاطباء لا يكفي مظلات 8 يناير 2011 | الكاتب: Larene كان طائرة على وشك التحطم. هناك 5 ركاب على متن الطائرة، ولكن فقط 4 مظلات. وقال الراكب الأول، 8220، وأنا الرئيس أوباما، اختيار واحد. العالم بحاجة لي، وأنا غير قادر على تحمل die.8221. فأخذ المظلة الأولى ونزل من الطائرة. وقال الراكب الثاني، نانسي بيلوسي، 8220، وأنا ورئيس مجلس النواب، وأنا أذكى امرأة في التاريخ الأمريكي، لذلك الناس لا أمريكا ق تريد مني أن die.8221. أخذت المظلة الثانية وقفز من الطائرة. وقال الراكب الثالث، جون كيري، 8220؛ ايم عضوا في مجلس الشيوخ، وبطل حرب مزينة من جيش الولايات المتحدة الأمريكية 0.8221. حتى انه أمسك المظلة بجواره وقفز. وقال الراكب الرابع، الرئيس السابق جورج دبليو بوش إلى الراكب الخامس، وهي تلميذة عمرها 10 سنوات، 8220؛ ولقد عاش حياة كاملة، وخدم بلدي أفضل ما يمكن أن أقوله. وسوف أضحي بحياتي والسماح لديك parachute.8221 آخر. وقالت الطفلة، 8220؛ الذي يكون حسنا، سيدي الرئيس. ثيريس المظلة ترك لك. أخذت أذكى امرأة أمريكا ق بلدي schoolbag.8221. شارك في الفوركس نكت | التعليقات مغلقة